International Trade, B2B platform

معلومات عنا

  • تأسست شركة نيو إبو في الولايات المتحدة الأمريكية وهي الشركة الأم.

  • نيو إبو الهند الخاصة المحدودة هي الشركة الهندية التابعة للشركة الأم.

  • لمعرفة الخدمات التي نقدمها ، يرجى زيارة قسم " ماذا نفعل؟ " .

  • لمعرفة الدول التي نخدمها من العملاء ، يرجى الاطلاع على قائمة حوالي سبعين دولة حيث نقدم خدماتنا.

  • تعرف على الأربعين لغة التي نقدم بها منتجاتنا وخدماتنا.

  • يتم وصف الإجراء الذي نتبعه لتسهيل المعاملات في قسم 'كيف يعمل؟'.

  • البائعون يعرفون مزايا البيع من خلالنا.

  • المشترين ، تعلموا فوائد الشراء من خلالنا.

  • للبدء في استخدام منتجاتنا وخدماتنا ، أنشئ حساب تسجيل دخول معنا.

  • يرجى الاتصال بنا ، إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص التعامل معنا.

  • إذا كنت تبحث عن فرصة عمل معنا ، فالرجاء الاطلاع على فرص العمل وتطبيق .


  • لماذا بدأت شركة نيو إبو؟

    يحب مؤسس شركتنا الرياضيات والبرمجة. مرتبطًا بهذا الإعجاب للمؤسس ، كان يعمل في وقت سابق على فكرة صندوق تحوط للمراجحة الإحصائية قبل إنشاء هذه الشركة. في عملية زيادة رأس المال بالنسبة لصندوق التحوط الخاص به ، التقى وأجرى محادثة مع أحد كبار السن ، والذي كان أيضًا من جامعته ، المعهد الهندي للتكنولوجيا ، مدراس. خلال هذه المحادثة ، تم اقتراحه للعمل على شيء ما يساعد المجتمع بدلاً من مجرد كسب المال .

    الاقتراح أعلاه للمؤسس جعله يفكر. لقد أدرك من تجاربه الخاصة أن مساعدة الآخرين تحفز الفرد على التغلب على المواقف الصعبة والنجاح. مع هذا الدافع ، قرر العمل في المشاريع التي يكون لها تأثير إيجابي على المجتمع من خلال عمله. كما أدرك أن طريقة تحقيق ذلك على المستوى العملي كانت من خلال إنشاء شركة تكنولوجيا.

    وفقًا لما ورد أعلاه ، قام المؤسس بتقييم العديد من الأفكار المختلفة ، وتوصل إلى الاستنتاج أن الشركات الصغيرة تتناسب مع المعايير المذكورة أعلاه. وذلك لأن الشركات الصغيرة تساهم بنسبة كبيرة من الناتج المحلي الإجمالي لأي بلد فى العالم. كما أنها توفر معظم فرص العمل في جميع البلدان ، وهي أكبر بكثير من الشركات الكبرى في العالم. علاوة على ذلك ، بعد بحث تجاري مكثف ، أدرك المؤسس أنهم يواجهون الكثير من المشاكل التي يجب أن تكون تم حلها. لذلك ، بدأت شركة نيو إبو ، من أجل مساعدة الشركات الصغيرة مع الحلول الممكنة للتكنولوجيا قابلة للتطوير بدرجة كبيرة وقابلة للتكرار .


    لماذا اسم شركة نيو إبو؟

    مؤسس شركتنا أثناء البحث عن اسم الشركة أراد اتباع المعايير لتكون مستوفاة

  • يصف ما تفعله الشركة ، وهو التجارة.

  • يلزم وجود 6 أحرف لاتينية كحد أقصى لكتابة الاسم.

  • يمكن نطقها باستخدام 4 مقاطع لفظية كحد أقصى.

  • يمكن شراء أسماء النطاقات في حدود سعر معقول.

  • توفر اسم المجال للبلدان المختلفة ، لأن رؤية الشركة عالمية منذ البداية .


  • وجد مؤسس شركتنا أنه من الصعب جدًا العثور على غير مسجل أسماء النطاقات التي استوفت المعايير المذكورة أعلاه. استخدم طرقًا مختلفة للتوصل إلى أسماء نطاقات محتملة ، مثل ما يلي

  • طرق مختلفة لوصف العمل.

  • استخدام قاموس المرادفات للعثور على بدائل للكلمات المعروفة التي تصف العمل.

  • اختيار كلمتين أو ثلاث كلمات مختلفة تم الحصول عليها من الإجراء أعلاه ، ثم تقطيعهم إلى شرائح وتقطيعهم ووضعهم جنبًا إلى جنب لتشكيل كلمة واحدة .

  • برامج إنشاء المجال العشوائي.


  • بالإجراء المذكور أعلاه ، حصل على قائمة مختصرة بأسماء النطاقات التي لم يتم تسجيلها بعد. كان نيو إبو واحدًا من بين أسماء النطاقات المختصرة. كان لها صدى لدى مؤسسنا لأنه فسرها على أنها 'نيو ' من أجل 'جديد ' ، 'إبو ' لـ 'عصر ' تعني حقبة ، أي حقبة جديدة للتجارة ، والتي وصفت رؤيته لشركتنا بشكل جيد.

    أراد مؤسسنا بعد ذلك التحقق مما إذا كان يمكن تهجئتها بسهولة. لذلك ، ذهب إلى والدته وسألتها كيف تتهجى نيو إبو. لقد تهجئتها بشكل صحيح. لذلك ، قام بتسجيل نيو إبو كاسم للشركة .

    ما الذي يمثله شعار شركة نيو إبو؟

    الفكرة العامة التي ينقلها شعار شركة نيو إبو هي فكرة النظام الأساسي الذي يوفر المعلومات ، الأفكار والرؤى وتربط الناس من مواقع مختلفة من العالم ، من أجل تسهيل التجارة. تفاصيل مختلفة عن الشعار كالتالي

  • تمثل الأرباع الأربعة للشعار التي تغطي الكرة الأرضية ، المنصة. سبب وجود أربعة أرباع لنقل أربعة اتجاهات - الشمال والجنوب والغرب والشرق.

  • تمثل الشظية الخارجة من كل ربع من الشعار أن استراتيجيات شركتنا وتنفيذها ستكون نماذج الأعمال والمنتجات ، ذكية وديناميكية ، من أجل تلبية احتياجات الأعمال المتغيرة لعملائنا .

  • تمثل الأسهم الخارجة من الشظايا رؤية شركتنا لتوصيل الأشخاص من مختلف المواقع ، وتوفير المعلومات والأفكار والرؤى ، من أجل تسهيل التجارة .

  • تشير الفجوة بين الأرباع الأربعة إلى أن شركتنا ستكون مرنة وتتكيف وفقًا لتلبية احتياجات الأعمال لعملائنا .

  • تمثل الكرة الأرضية في المنتصف الرؤية القائلة بأن شركتنا سوف تخدم العملاء من مختلف دول العالم.

  • تنقل الخطوط الموجودة على المستوى العالمي أننا نقوم بتخصيص وترجمة منتجاتنا وخدماتنا ، وفقًا لغة وثقافة البلد الذي نعمل فيه .

  • يمثل اللون الأحمر في الشعار طاقة شركتنا وشغفها وإيجابية في خدمة عملائنا ، تنمية أعمالنا وتحقيق أهداف أعمالنا .

  • اللون الأزرق في شعار شركتنا ينقل أن عملائنا ومستثمرينا يمكنهم توقع الهدوء ، القوة والموثوقية منا.

  • اللون الأخضر في الشعار يوحي بأننا نقدر النمو المستدام المتوافق مع الطبيعة ، تم تقييمها باستخدام معايير البيئة والمسؤولية الاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) .


  • كيف توصلت إلى شعار شركة نيو إبو مؤسسة؟

    أدرك مؤسس شركتنا في وقت مبكر جدًا ، بعد تأسيس الشركة ، أن الشركة بحاجة شعار يعرض للعالم كله ما تفعله الشركة وما تمثله. لذلك ، كان يفكر في الكثير من الأشياء المختلفة صور للشعار. لقد جرب العديد من الطرق المختلفة ، مثل الرسم باليد ، واستخدام برامج تعديل الصور ، والبحث بطريقة مختلفة مواقع صور الأسهم وما إلى ذلك على غرار عملية الحصول على اسم للشركة ، فقد حاول تقطيع وتقطيع وتقطيع الصور التي حصل عليها من مصادر مختلفة. ولكن ، لم يكن لأي من هذه الصور صدى للرسالة التي أرادها مؤسسنا ينقل عن الشركة من خلال الشعار. كانت هذه العملية محبطة حقًا لمؤسسنا. هذا عندما أدرك أنه يحتاج إلى أفكار من أشخاص آخرين لتكمل الأفكار التي لديه. لذلك ، كان يبحث عن مصمم يمكنه ذلك توظيف للشركة .

    خلال هذا الوقت ، طالب متحمس من جامعته ، المعهد الهندي للتكنولوجيا ، مدراس ، تقدمت بطلب للحصول على تدريب في البرمجة. أجرى مؤسس شركتنا في البداية مقابلة مع مهمة برمجة لهذا الغرض طالب التدريب. في نهاية علم عملية المقابلة ، طُلب من مقدم الطلب أن يصف الهوايات المذكورة فيه استئنف. ذكر طالب التدريب أن الفن والرسم يأتيان به بشكل طبيعي وأنهما هدية من الله له. عند إجراء المزيد من التحقيقات ، أدرك مؤسسنا أن مقدم طلب التدريب هذا لديه الكثير من المواهب الطبيعية في التصميم ، لذلك وظفه لعمل الشعار .

    أبلغ مؤسسنا المتدرب بالأفكار العامة التي يجب نقلها من خلال شعار شركة. أتى المتدرب بالرسومات الأولية وقدم مؤسسنا ملاحظات عليها. بعد العديد من التكرارات ، النسخة النهائية تم إصدار الشعار. يصف مؤسس شركتنا العملية الكاملة لإنشاء شعار الشركة ، بدءًا من التفكير إلى الإصدار النهائي ، كتجربة رائعة ومجزية .